english english english

حجم القضيب يعطي الرجل الشعور بالثقة…حقيقة أم مجرد وهم؟

لم تعد عمليات التجميل مقتصرة على الجنس اللطيف، فمنذ عدة سنوات بدأ عدد كبير من الرجال باللجوء إلى إجراء عمليات تجميلية مختلفة. كما أن الجراحات التجميلية أصبحت منتشرة أيضاً بين الرجال العرب وليس فقط في الدول الغربية.

لكن لاحظ أطباء التجميل ازدياد في الرغبة على إجراء نوع مميز من الجراحات التجميلية. تعتبر جراحة تكبير أو تطويل القضيب لدى الرجل من العمليات البارزة في مجال الجراحة التجميلية. لا يخفى أن كثيراً من الرجال يتميزون وأيضاً يتباهون بقضيب طويل وسميك، على الطرف الأخر يخجل العديد من الرجال عندما يظنون أن القضيب عندهم صغير بالمقارنة مع اصدقائهم أو جزء كبير من الشباب. لذلك تجد أن بعض الشباب يخجلون من تبديل ملابسهم في غرف الرياضة أو الحمامات العامة أمام اخرون من الرجال، يطلق على هذه الحالة “لوكر روم سيندروم”.

وهنا يقع الرجال في خطأ حينما يعتقدون إن ثمة علاقة بين طول القضيب والمتعة الجنسية لدى شريكة الحياة. فطول القضيب بالحقيقة لا يؤثر على إشباع الرغبة الجنسية لدى المرأة، وإنما طول القضيب أو عرضه يعطي للرجل شعور بالثقة بالنفس أمام شريكة حياته ويتفاخر به لأنه يشعر بالرجولة بشكل أكبر.

أما من حيث معدل الطول الطبيعي للقضيب، فذلك يختلف حسب العرق والأصل. فمن المعروف أن القضيب بالدول الأفريقية عادةً أضخم وأكبر من المعدل الطبيعي، أما في دول شرق اسيا بشكل عام أصغر. طبعاً ذلك يتعلق بعوامل وراثية، كما أن حجم القضيب يتعلق ببنية الرجل. في منطقة الشرق الأوسط يقول أطباء التجميل وإخصائي المسالك البولية أن معدل طول القضيب حوالي 8 إلى 10 سنتمتر بحالته الطبيعية، أما بعد الإنتصاب فقد يبلغ طوله إلى 15 سنتمترا أو أكثر.

كيف يمكن تكبير حجم أو طول القضيب؟

يجب هنا التفرقة بين عملية تكبير حجم القضيب وبين ما يدعى تطويل للقضيب. يتم تكبير القضيب ليبدو أضخم وذلك عن طريق حقن القضيب ببعض الشحوم المستخرجة من جسم الرجل مثلاً من منطقة البطن أو الخصر. بهذه الطريقة يبدو شكل القضيب اسمك وطبيعي.

أما بالنسبة لتطويل القضيب، بالحقيقة لا يتم تطويل القضيب بالفعل. فهذه العملية لا تؤدي إلى تطويل القضيب فعلاً ولا تؤثر على حجم القضيب. لكن القضيب يبدو أطول شكلاً في حالته الطبيعية. تتم هذه العملية الجراحية عن طريق قص الأنسجة التي تربطه بمكانه.

بعد إجراء عملية التطويل أو التكبير يتماثل المريض للشفاء بسرعة خلال مدة 4 اسابيع عادةً. كما أنه لا توجد عوارض سلبية للعملية بشكل عام إذا اجريت لدى مختص في هذا المجال. أما بالنسبة للجودة الجنسية فعملية تطويل القضيب تعطي شعور أكبر بالثقة لكنها لا تؤدي إلى شعور أفضل وأجمل عند ممارسة الجنس. من الناحية الأخرى يتحدث غالبية الرجال عن شعور أفضل بالجنس من قبل الزوجة في حالة تكبير حجم القضيب، كما أن العلاقة الجنسية أصبحت ممتعة أكثر.

نحن في مركز A1 الطبي ننصح بإجراء هذه العملية فقط بعد استشارة دقيقة وشرح مفصل بالطبع يجب إجراء جميع الفحوصات اللازمة قبل إجراء أين من العمليتين.

اترك تعليق

يجب ان تكون مسجل لتتمكن من التعليق
  • BP Monitor 1
  • BP Monitor 3
  • BP Monitor 2
  • BP Monitor 4

تابعونا على تويتر

Affiliate Login

Forgot Password
Affiliate Signup

تابعونا على الفيس بوك

Dating, love and more
english arabic russia