english english english

علاج سقوط الشعر

علاج سقوط الشعر

تساقط-الشعر

كل من الشابات و كبار السن يمكن أن يكون عرضة لفقدان الشعر ، و ليس من غير المألوف بالنسبة للمرأة حتى لتجربة فقدان الشعر مؤقتة بسبب الحمل مثلاً ، و لكن هذا النوع من فقدان الشعر من تلقاء نفسه عندما يكون الحمل قد انتهى ، من ناحية أخرى ، و فقدان الشعر الدائم المتعلقة بالوراثة ، علاجات الشعر الضارة أو حالة طبية يمكن أن يكون ضربة لاحترام الذات للمرأة ، لحسن الحظ ، هناك العديد من الأدوية و العلاجات الطبية التي يمكن أن توفر حلا لفقدان الشعر الدائم .

كيفية نمو الشعر ، عادة ما يفقد الشخص الطبيعي 100-150 يوم من ضيق الوقت ، الشعر ينمو لمدة من 2-6 سنوات ، يذهب من خلال فترة سبات قصيرة ثم يقع خارج كما يدفع المسام من خلال الشعر الجديد ، عندما لا يحل الشعر الجديد محل القديم أو عندما لا تخرج كتل أو أقسام بدلا للشعرة المفقودة ، هذا قد يكون سبب واضح للقلق .

نعلم أن فقدان الشعر للإناث يأتي بسبب مجموعة متنوعة من الأسباب ، بعض منها مؤقتة ، و بعض منها دائمة ، و تشمل أسباب مؤقتة مثل الحمل و القلق و الإجهاد ، و الكثير من العلاجات القوية (التلوين ، و تبيض) ، و الكثير من التلاعب ، و المرض ، و التهابات في فروة الرأس ، على سبيل المثال ، يبداء الصلعاء و المعروف باسم الجر الحاصة من تسريحات معينة مثل ذيول الخنازير أو صفوف الذرة كثرة الجر في فروه الشعر يضعف الشعر .

عادة ما ترى النساء فقدان الشعر يبدأ في مجالات اجزاء ، حيث تصبح أجزاء أوسع ، يحدث للإناث نمط صلع في المقام الأول من الرأس في المناطق الأمامية ثم هناك العامة تساقط الشعر بشكل عام ، مما أدى إلى التخفيف المستمر من الرأس كله مع فروة الرأس أصبحت أكثر و أكثر وضوحا .

بعض إضافة ملحقات الشعر المصنوعة من شعر الإنسان ايضاً أو الاصطناعية لإخفاء فقدان الشعر ، هذا الحل هو المناسب لتساقط الشعر مؤقتة أو دائمة ، ملحقات مقطعات في أمشاط صغيرة لها أن نعلق على الشعر الموجود و يسهل تطبيقها ، تتم إزالة هذه الملحقات كل ليلة ، يمكن لمصفف الشعر إضافة ملحقات أكثر دائمة باستخدام النسيج .

استشارة جراح متخصص في عمليات زرع الشعر لفقدان الشعر الدائم ، قد تكون هذه الإجراءات مناسبة للنساء الذين لديهم فقدان الشعر بسبب الوراثة ، او الحروق أو الصدمات المفاجئة ، و يشمل عملية زرع شعر إزالة مئات من بصيلات الشعر و تطعيم لهم في مناطق الصلع ، فإن الشعر المطعمة تسقط قبل أن تنمو ، و تنطوي عملية جراحية فروة الرأس رفرف إزالة جزء من فروة الرأس صحية و وضعه على مساحة الصلع ليخرج مكانها شعر جديد ، و تتضمن جراحة تصغير فروة الرأس إزالة جزء من الصلع بفروة الرأس و تمتد للاماكن المجاورة ، فروة الرأس الطبيعية فوق المنطقة لا يمكن إزالتها .

الرغبة في محاولة العلاجات الطبيعية ، ممارسة زيادة الدورة الدموية إلى جميع مناطق الجسم ، وشملت فروة الرأس ، و قد أظهرت بعض الدراسات أن زيادة الدورة الدموية في فروة الرأس يمكن أن تساعد في تحفيز بصيلات للبدء في انتاج الشعر مرة أخرى من جديد ، و هناك عدد من الاعشاب الطبيعية مثل القرفة ، و الكركديه ، و الحناء ، النيم ، و بتلات الورد ، و سبل التعويض بزيوت الشعر المناسبة ،  ومعظمها موضعي ، و هذا هو أنها تنطوي على تطبيق حلول مباشرة على فروة الرأس مع تأثير الانفتاح للبصيلات المغلقة و تعزيز فرصة لإنتاج الشعر ، هذه لها درجات متفاوتة من النجاح ، و تعتمد على الفرد .

236

الكركديه تطور استخدامه في الصين و استخدمت لتحفيز نمو الشعر ، هذه الزهرة الطبية تعمل عجب في الوقاية من تساقط الشعر و الشيب المبكر ، و أيضا تساعد في علاج اضطرابات فروة الرأس .

الحناء المعروف شعبيا باسمالحنه ، و قد استخدمت الحناء من عدة عقود من الملكات و الملوك في تلوين الشعر ، و التطهير ، و تكييف و يعطيها مظهر لامع و بريق جداً ، أنها البلسم على فروة الرأس ، و يقلل من تساقط الشعر ، و يضيف مجلدات للشعر تحافظة علي الوقاية .

الكاري ، فأوراق ليس فقط إضافة النكهات إلى المواد الغذائية و لكن أيضا يمكن لها أن تفعل المعجزات لشعرك ، مليئة بالعناصر الغذائية الأساسية فإنه يجدد الشعر عن طريق تعزيز بصيلات الشعر ، انها بمثابة القوة الطبيعية المضادة للأكسدة و يعزز نمو الشعر الجديد ، هذه العشبة تحفز الدورة الدموية و تغذي جذع الشعرة .

بتلات الورد و المستخلصة من الزهور ، بتلات وردة كبيرة تاخذ نم انواع زهور معينة ، فهي مغذية و إزالة القشر من الجلد و من فروة الرأس ، لأنه يزيد من تدفق الدم ، و ايضا يقلل من تساقط الشعر ، وي ضيف مجلدات على الشعر تحمية و تحفظة من القشور و هناك العديد من حمامات الكريم للشعور مستخلصة من تلك الزهور .

 النيم: منذ آلاف السنين ، و كان النيم يستخدم في علاج تساقط الشعر و تحفيز نمو الشعر ، محتواه من الأحماض الدهنية عالية يساعد في تعزيز صحة الشعر بشكل كبير .

البيض هو مصدر غني آخر من الكبريت ، كما أنه يحتوي على الكثير من البروتين و المعادن مثل السيلينيوم و اليود و الفوسفور و الحديد و الزنك ، و هذا يجعل من المروج ممتازة من نمو الشعر و خصوصا عندما يقترن مع زيت الزيتون . خذ بياض بيضة واحدة و تخلط في ملعقة صغيرة من زيت الزيتون ، و ستلاحظ انها تشبه العجينة و تنطبق على كامل فروة الرأس و الشعر ، يبقيه لمدة 15 إلى 20 دقيقة ثم يشطف بالماء البارد و شامبو معتدل .

جوزة الهند عندما يتعلق الأمر لرعاية شعرك ، جوز الهند توفر مجموعة من المكونات التي تجعلة ينضج بشكل طبيعي و تعزيز نمو الشعر ، حليب جوز الهند يحتوي على البروتينات و الدهون الأساسية و المعادن مثل البوتاسيوم و الحديد . استخدامه بانتظام يمكن أن تقلل من الكسر من الشعر و التقصف ، يحمل زيت جوز الهند أيضا على نفس المكونات الغنية و أنه يساعد على جعل الحق في الشعر أقوى من جذورها ، من خلال رمح إلى الطرف ، الاستخدام المنتظم من هذا النفط لتدليك فروة الرأس لديه عمل وقائي ضد فقدان الشعر ، صر جوز الهند واخراج الحليب عن طريق خلط في القليل من الماء ، هذا ينطبق على منطقة معينة حيث لاحظت ترقق أو الصلع ، السماح للبقاء بين عشية و ضحاها ، و صباح اليوم التالي ، و شطف قبالة مع الماء .

بالنسبة للاناث التي تعاني من ضعف الشعر او سقوطة الدائم او التقصف ، مينوكسيديل هو حاليا الدواء الوحيد المتاح لعلاج الإناث نمط صلع الاناث ، المينوكسيديل محلول قد يساعد في نمو الشعر في حوالي واحده من كل أربع نساء الذين يستخدمون ذلك ، وأنها قد تبطئ أو توقف فقدان الشعر في النساء الأخريات ، بشكل عام و فالاستجابة عند النساء تبدو بشكل أفضل للمينوكسيديل من الرجال . كما هو الحال مع الرجال ، تحتاج إلى استخدام المينوكسيديل لعدة أشهر لمعرفة أي تأثير ، علاجات أخرى لتساقط الشعر وتشمل الشعر المستعار و جراحة .

اترك تعليق

يجب ان تكون مسجل لتتمكن من التعليق
  • BP Monitor 1
  • BP Monitor 3
  • BP Monitor 2
  • BP Monitor 4

تابعونا على تويتر

Affiliate Login

Forgot Password
Affiliate Signup

تابعونا على الفيس بوك

Dating, love and more
english arabic russia