english english english

مكافحة الشيخوخة بالخلايا الجذعية

الخلايا الجذعية هي سر الجمال

طبيعي 100% من اجل ان تشعرون بالصحة

البرنامج: بذل الجهد الجسماني والذهني، مثل الإنهاك Burnout

فترة العلاج: ساعتان ونصف

الفوائد: المبضع الدقيق، بدون اي اثار على الجلد و طبيعي 100% ومنك اليك

مكافحة الشيخوخة بالخلايا الجذعية

اجعل روح الشباب تتدفق منك…

هل انت تشعر بالتعب، الانهاك والإجهاد؟ عاجلاً او أجلاً فإننا جميعا نشعر بهذا. قد يكون ذلك بسبب الضغوطات اليومية، بسبب العمل او حتى بسبب التقدم في العمر. وعندما تظهر علينا هذة الأعراض فاننا نسرع بالقيام بشرب كوب من القهوة او نأخذ قيلولة، في الوقت الذي انت تحمل في داخلك الإنهاك.

قد يبدوا لكم هذا غريباً؟ إنها الحقيقة…

إن فريقنا الطبي الذي يتمتع بخبرة كبيرة سيقوم بحقنكم بطريقة متطورة بالملايين من الخلايا الجذعية المركزة والمستخرجة من دهن جسمكم وتحقن في مجرى الدم عن طريق ابرة رفيعة.

نفس الكمية ولكن بجودة متطورة…

انت الان تمتلك خلايا جذعية أكثر من السابق، بل وأكثر من ذلك انها بتركيز عالي جدا ويتم حقنها وتحفيزها في المكان المناسب. بهذا الأسلوب الطبيعي نقوم ونقوم بدعم جسمك بخلاياك الجذعية الخاصة بك. وقريبا سوف تدرك أثر هذا التجديد الذي تمر به على جسمك كاملاً.

الظهور بمظهر الشباب وبطرق طبيعية…

ان الانسان بطبعة يسعى للحفاظ على نفسه بمظهر الشباب. عمليات التجميل تمتلك طرق متعددة وتقدم خيارات مختلفة للحفاظ على هذا الشباب ولو حتى كان الإنسان في عمر متقدم. ومع ذلك وكما هو الحال مع كل شي من حولنا، هناك جوانب ايجابية واخرى سلبية. والكثير من عمليات التجميل تحمل فيها مخاطر كبيرة وخاصة تلك التي يتم فيها زرع اعضاء غريبة على الجسم او ان يفقد الانسان لتعابير وجهه بسبب عمليات التجميل بمادة البوتكس

ان تطبيق شعار “ لا ألم مع الجمال” أصبح تحقيقة أكثر واقعية …. وهل فعلاً من الضروري ان يتألم الإنسان من اجل هذا في وقتنا الحالي؟

لا يمكن ابدا مشاهدة الابتسامة على وجه ذو تعابير متجمدة. ولهذا فان المركز الطبي A1 Medical Center يقدم خدمات طبية متميزة في مجال مكافحة الشيخوخة بالخلايا الجذعية وتكبير الثدي وذلك من مواد يقوم الجسم  ذاتيا بانتاجها، وبفضل هذا يمكن ان نستبعد اي احتمال لعدم التوافق الذي يحصل عادة عندما يتم زرع او حقن جسم غريب

نتائج طويلة الأمد…

جانب اخر متميز وفريد للعلاج بالطرق التي يقدما المركز الطبي A1 Medical Center وهو النتائج طويلة الأمد. حيث انه معروف للجميع بان العلاج بالبوتكس يعتبر غاليا من الناحية المادية وكذلك يحتاج الى القيام بعدة دورات علاجية متكررة لترميم ماقد تم عمله من قبل. وهذا قد يكون سبباً لنزع الإبتسامه من وجهكم. ان طرق العلاج التي يقدمها المركز الطبي A1 Medical Center هي طرق تتميز بطول الأمد وجميعها تتم باستخدام  تقنية رعاية طبية عالية ويديرها فريق طبي متخصص. سيتم استخلاص الدهن من جسم المريض نفسة ويتم معالجتة وبعد ذلك يتم حقنه مع الخلايا الجذعية الذاتية في المنطقة المستهدفة للعلاج

تشكل الندبات او آثار العملية…

يتم حقن المريض بالدهن المستخلص من جسمة بواسطة ابرة رفيعة ولذلك فانها لاتترك اي فتحات كبيرة على الجلد. وبفضل هذة الطريقة فأنة يمكن ان يتم تجنب ظهور اي آثار او ندبات نهائياً. وهو مالايحصل في حالات عمليات التجميل التقليدية.

اترك تعليق

يجب ان تكون مسجل لتتمكن من التعليق
  • BP Monitor 1
  • BP Monitor 3
  • BP Monitor 2
  • BP Monitor 4

تابعونا على تويتر

Affiliate Login

Forgot Password
Affiliate Signup

تابعونا على الفيس بوك

Dating, love and more
english arabic russia