english english english

علاج المسالك البولية والضعف الجنسي

العجز الجنسي

علاج المسالك البولية في المانيا

الضعف الجنسي ويسمى أحيانا (عدم القدرة على الانتصاب) وهو عدم القدرة المتكررة للحصول أو الحفاظ على انتصاب كاف لعملية الجماع (الاتصال الجنسي)  ايضا قد يستخدم تعبير (العجز أو عدم القدرة على الانتصاب) لوصف المشاكل الاخرى التي تتداخل مع الجماع (الاتصال الجنسي) والانجاب، مثل عدم الرغبة الجنسية والمشاكل مع القذف أو النشوة. استخدام التعبير عجز جنسي (خلل وظيفي) او (عدم القدرة على الانتصاب) يوضح ان تلك هي مشاكل أخرى لا يتضمنها ذلك التعبير.

تلف الأعصاب، الشرايين، العضلات الملساء، والأنسجة الليفية، وغالبا ما يكون نتيجة لمرض، هو السبب الأكثر شيوعا لضعف انتصاب القضيب. الأمراض مثل مرض السكري، وأمراض الكلى، وإدمان الكحول المزمن، والتصلب المتعدد، تصلب الشرايين، أمراض الأوعية الدموية، والأمراض العصبية تشكل نحو 70 في المئة من حالات ضعف الانتصاب وما بين 30 % و 50 % من الرجال المصابين بمرض السكر قد اختبروا العجز الجنسي او (عدم القدرة على الانتصاب).

في العديد من الحالات قمنا بعلاج ضعف الإنتصاب أو العجز الجنسي بشكل عام عن طريق إستخدم تقنية الخلايا الجذعية البالغة. هذه التقنية اظهرت نتائج إيجابية لدى حوالي 70 % من المرضى بعد أقل من 3 شهور من زراعة الخلايا. كما أن قسم كبير من المرضى لاحظ قدرة شبابية بعد علاج الضعف الجنسي بستة أشهر فقط.

  • BP Monitor 1
  • BP Monitor 3
  • BP Monitor 2
  • BP Monitor 4

تابعونا على تويتر

Affiliate Login

Forgot Password
Affiliate Signup

تابعونا على الفيس بوك

Dating, love and more
english arabic russia