english english english

خدماتنا

خدمة طبية في المانيا

services

خدماتنا لراحتكم!

يعد المركز الطبي الألماني A1 من المستشفيات الرائدة في أوروبا بمجال تشخيص الأمراض المختلفة ومن ثم تقديم أفضل خدمات العلاج في المانيا.بما يتناسب مع تشخيص حالتكم الذي يتم بواسطة أطباء تشخيص مرموقين ومعروفين دوليا ومنهم من حصل على جائزة نوبل في هذا المجال. كما ويعتبر مركزنا من أوائل المراكز الألمانية التي قامت بإستخدام الخلايا الجذعية البالغة لعلاج أمراض صعبة ومستعصية على الطب التقليدي. حيث نستثمر الكثير من خبرتنا للمساهمة في تقدم الطب التجديدي وإبتكار حلول وبرامج علاج جديدة.

في مستشفياتنا المتمركزة في ألمانيا وسويسرا وغيرها توقعوا الحصول على أفضل رعاية صحية من قبل اخصائيين على درجة عالية جداً من الكفاءة الطبية والإنسانية. كما نهتم باحتياجاتكم الشخصية للشعور دائماً بالراحة والطمأنينة.

إستشارة مختص…رأي أخر!

حسب إحصائيات دولية فإن هناك نسبة عالية من العمليات الجراحية التي يتعرض لها المرضى في كثير من دول العالم والتي ليست بالضرورة الحل الوحيد أو الانجع لعلاج هذه الحالات المرضية, والتي قد تاتي بأضرارصحية أكثر من فوائدها المرجوة ولهذا السبب فإننا ننصح دائما بأن العمل الجراحي هو فعلا أخر ماينصح به في كثير من حالات العلاج وذلك فعلا بعد ان تستنفذ جميع الطرق الممكنة للعلاج. ولذلك يحتاج الإنسان وخاصة المريض إلى إستشارة إختصاصي بارع للتأكد من مرض معين أو حتى لأخذ النصيحة. قبل إتخاذ قرار بإجراء عمل علاجي أو جراحي لمرض صعب وخاصة أمراض السرطان مثلا وعليه ان لايتردد في أن يستشير طبيب مختص ثاني ذو مؤهلات علمية عالية.

ومركز A1 الطبي بطاقمه المختصيقدم  إستشارة إضافية مفصلة، وذلك بعد فحص دقيق وعميق لجميع ملفاتكم الطبية وصور الرنين المغناطيسي.

أمل جديد…مساعدة المرضى المحتاجين وإستقبال التبرعات !

نقدم هذه الخدمة من منطلق إنساني بحت. غالباً يمكن إنقاذ العديد من الأرواح طبعاً فقط بمشيئة الله، لكن للأسف لعدم توفر الإمكانيات المادية قد نفقد أعز الناس علينا أو قد يتفاقم المرض بسبب عدم إمكانية العلاج بالوقت المناسب. نقدم خدمة تبرع ومنح أمل جديد خاصة للمرضى ذوي الإمكانيات المحدودة، وذلك بعد فحص ملفات المريض بدقة والتأكد من وضعه الاجتماعي والمادي عن طريق إثباتات عديدة.

يمكنكم المساهمة عبر موقعنا على الإنترنت والتبرع لمن هو محتاج وحسب اختياركم للمريض. نرجو مساعدة هؤلاء المرضى ولو بمبلغ بسيط…جزاكم الله كل خير وبارك لكم في أموالكم.

خدمات السفر الإضافية:

هناك خدمات نستطيع تقديمها لكم مباشرة كمركز طبي وهي كل مايتعلق بالعلاج ومتطلباته وهناك أمور تنظيمية أخرى تتعلق بإقامتكم في دول العلاج نستطيع تقديمها لكم عن طريق شركات ومؤسسات نتعاون معها ونضعها تحت تصرفكم لتساعدكم أثناء فترة علاجكم

  • إرسال دعوة للحصول على تأشيرة سفر للمريض والمرافقين
  • حجز فندق أو شقة حسب الرغبة
  • إستقبال المريض في المطار وتوفير النقل اللازم
  • حجز سيارة فخمة أو عادية حسب الطلب
  • مرافقة المريض وعائلته في المستشفى وخارجه
  • ترجمة الملفات والمستندات عند الحاجة
  • تنظيم رحلات ترفيهية لعائلة المريض في ألمانيا وأوروبا
  • BP Monitor 1
  • BP Monitor 3
  • BP Monitor 2
  • BP Monitor 4

تابعونا على تويتر

Affiliate Login

Forgot Password
Affiliate Signup

تابعونا على الفيس بوك

Dating, love and more
english arabic russia