english english english

ارتفاع ضغط الدم-Free BP Monitor

Free BP Monitor

صحتك هي ثروتك

Free BP Monitor – تصميم وجلبت لك من قبل المتخصصين في الرعاية الصحية!

الأداة المثالية للتحكم وتحليل واشاطركم ضغط الدم والوزن ومعدل ضربات القلب هو دائما معكم.

Free BP Monitor هو تتبع وتحليل أداة ضغط الدم مع نظيفة وحديثة التصميم دائرة الرقابة الداخلية. Free BPMonitor يتحول الجهاز إلى شخصية ضغط الدم والوزن مراقبة الصحية. لأنه يأتي مع التصور البيانات العمر والإحصاءات التقارير والتصدير البريد الإلكتروني، الذي بني في التذكير وأكثر من ذلك بكثير.

أي نوع من التحليل أنه لا يقدم؟

يستخدم Free BP Monitor ألوان مختلفة للإشارة عند قيم ضغط الدم طبيعية، عالية، أو ارتفاع ضغط الدم. كما يوفر الرسوم البيانية التفاعلية التي تسمح لك لعرض قيم من خلال أسابيع أو شهور السنة، والوقت من اليوم. عرض الرسوم البيانية أدنى مستوياته، المرتفعات، المتوسطات، وخطوط الاتجاه باستخدام التحليل الإحصائي.

لماذا Free BP Monitor؟

Free BP Monitor هو التطبيق الشامل مصممة للعمل على اي فون، آي بود تاتش وتطلب الشركة، مما يعني أنك تدفع فقط لمرة واحدة التطبيق وتحصل على كافة إصدارات! BP Monitor هو الضغط الوحيد التطبيق الدم مع تصميم نظيفة وصديقة للمستخدم.

تصور – انظر عملية الاختبار الخاصة بك في الحركة، والمسار الخاص بك تغييرات ضغط الدم عن طريق الرسوم البيانية، وتلخيص الإحصاءات الخاصة بك عن طريق الوقت والتاريخ.

TRACK -records الانقباضي الخاص بك، والضغوط الانبساطي، معدل ضربات القلب، قياس الوقت، نبض الموجة، الوزن الرسم البياني، خريطة واحصائيات PP.

MANAGE – يساعدك على إدارة السجلات باستخدام أدوات بسيطة: الرسوم البيانية، وحساب المتوسط وميزة التصدير البريد.

SHARE – البريد الإلكتروني لتبادل النتائج الخاصة بك مع الأصدقاء أو أفراد الأسرة للحفاظ على إخطار من وضعك الحالي والنتائج التاريخية. يمكنك أيضا البريد الإلكتروني الطبيب أو أي مختص بالعناية الطبية كجزء من الرعاية الصحية الشخصية.

ما هي الملامح الرئيسية؟

+ بسيطة وجذابة، واجهة أنيقة

+ سجل الانقباضي / الانبساطي الأرقام الخاصة بك، ومعدل ضربات القلب، موجة النبض، وقياس الوقت.

+ من السهل إدخال البيانات باستخدام بطلب بدلا من لوحة المفاتيح

+ يحسب متوسطات الضغط الشرياني وضغط النبض

+ المسار عنصر واحد الشخصية (الجلوكوز في الدم، ومستوى الإجهاد، والأدوية الجرعة، وقت التمرين)

+ عناوين البريد الإلكتروني المتعددة (أنت والطبيب)

+ تقارير في البريد الإلكتروني إلى طبيبك أو الرعاية الصحية مزود

+ وحدة الوزن (رطل أو كجم)

+ المدمج في تذكير – لا يفوتون وقت الفحص

+ وحدة مزدوجة دعم والولايات المتحدة ومتري

الوقاية من ارتفاع ضغط الدم

ارتفاع ضغط الدم أو ارتفاع ضغط الدم هو من عوامل الخطر الرئيسية للإصابة بأمراض القلب والأوعية الدموية. ارتفاع ضغط الدم يؤثر بالفعل من مليار شخص في جميع أنحاء العالم، مما يؤدي إلى النوبات القلبية والسكتات الدماغية. ويقدر الباحثون أن ارتفاع ضغط الدم يقتل حاليا تسعة ملايين شخص كل عام.

ارتفاع ضغط الدم ونادرا ما يسبب أعراض في المراحل المبكرة وكثير من الناس تذهب دون تشخيص. أولئك الذين يتم تشخيص قد لا يكون الحصول على العلاج وربما لا تكون قادرة على السيطرة على مرضهم بنجاح على المدى الطويل.

هناك صحية كبيرة والمكاسب الاقتصادية التي تعلق على الكشف المبكر والعلاج المناسب ومراقبة جيدة من ارتفاع ضغط الدم. علاج مضاعفات ارتفاع ضغط الدم يستلزم تدخلات مكلفة مثل جراحة القلب الالتفافية، جراحة الشريان السباتي وغسيل الكلى، واستنزاف ميزانيات الأفراد والحكومة.

ولكن هذا الخطر لا تحتاج إلى أن تكون عالية جدا. يمكن الوقاية من ارتفاع ضغط الدم.

Free BP Monitor يساعدك على تحقيق هذا الهدف بسهولة!

تنويه: الهدف Free BP Monitor لاستخدامها كوسيلة لجمع البيانات التي يتم تبادلها مع طبيبك. وليس المقصود هذا التطبيق ليكون بديلا عن المشورة المهنية الطبية أو التشخيص أو العلاج. نحن لا نتحمل أي مسؤولية عن أي ضرر شخصي أو إصابة لحقت به نتيجة لاستخدام هذا التطبيق. يرجى ملاحظة، أنه ليس من الممكن قياس ضغط الدم عن طريق لمس الشاشة. مطلوب جهاز منفصل (مراقبة ضغط الدم).

انضمام التحدي الذي يواجهنا http://bestappforbloodpressure.com/

#BloodPressureChallenge #iBeatMyHypertension #MyHealthIsMyWealth #YourHealthIsYourWealth #BPMonitorChallenge

تثبيت

chart

اترك تعليق

يجب ان تكون مسجل لتتمكن من التعليق
  • BP Monitor 1
  • BP Monitor 3
  • BP Monitor 2
  • BP Monitor 4

تابعونا على تويتر

Affiliate Login

Forgot Password
Affiliate Signup

تابعونا على الفيس بوك

Dating, love and more
english arabic russia