english english english

فحوصات ما قبل الرياضة للأطفال (7-18)

فحوصات طبية رياضية في المانيا

child_check

الرياضة تجعل أطفالك سعداء، أذكياء وواثقون من أنفسهم. قبل التقديم إلى تدرّب الرياضة أكملي فحوصات الرعاية الصحية الضرورية لطفلك، إبقهم أمنين للاستمتاع بممارسة الرياضة، دعي قلوبهم الصغيرة تنبض بشكل صحي.

الرياضة إحدى أكثر النشاطات الأساسية التي يحبها الأطفال ويبذلون فيها المزيد من الجهد، بغض النظر عن النشاطات اليومية، فإن المزيد من جهد التدريب الرياضي المكثف يمثل المزيد من الحمل الزائد الاضافي على أيض طفلك.

إذا كانت عملية الأيض الكلية غير ملائمة لطفلك فأنه على الأرجح سيمر بنتائج وخيمة (يختبر نتائج مؤذية)
التشخيص المبكّر لأمراض القلب له تأثير فعال وحيوي. خصوصاً، أثناء الفترة التي يقدم فيها طفلك على الرياضة أو قبل التسجيل في مدرسة رياضية.

الفحص الصحي للأطفال مهم بشكل حيوي من ناحية تشخيص الأمراض. لأن، أثناء فترة الحمل أو بعد الولادة قد تظهر تحدث أمراض القلب وذلك لأسباب عديدة ومختلفة. من المؤسف أن عوارض تلك الأمراض لا تظهر إلى بعد تدهور الحالة. لهذا ننبه الأم والأب من المفضل والضروري جداً إجراء فحوصات لأطفالكم باستمرار وبجيل مبكر.

هل أنت واثق بخصوص حالة طفلك الصحية، ربما إلى حد ما يستمتع بالركض والقيام بالمنافسات مع زملائه ولربما يحلم بأن يصبح رياضي محترف.

مركز A1 يوفر ويدرج برامج رعاية صحية تجعلك واثق بخصوص صحة قلوبهم بالإضافة إلى الحالة الصحية الشاملة لطفلك “برنامج فحوصات ما قبل الرياضة”.

  • BP Monitor 1
  • BP Monitor 3
  • BP Monitor 2
  • BP Monitor 4

تابعونا على تويتر

Affiliate Login

Forgot Password
Affiliate Signup

تابعونا على الفيس بوك

Dating, love and more
english arabic russia